شيلة أحباب قلبي راحوا وتركوني فهد مطر وفايز المالكي mp3

الأحد


شيلة أحباب قلبي راحوا وتركوني فهد مطر وفايز المالكي lWvgdIT.jpg

"أحباب قلبي راحوا وتركوني" وهو عبارة عن دويتو مشترك، بينه وبين المنشد فهد مطر، وتم تسجيله قبل خمسة أيام في مدينة الرياض، حيث يتناول "فقد الوالدين والمعاناة بعدهم".

وأضاف "المالكي" أن الدويتو يحتوي على خمسة أبيات شعرية توشحت بلون الحزن والفراق، كتب البيتين الأولين منها، وأكملها كلٌ من الشاعرين مناحي الحصان وسعد الخريجي، وهي من ألحان الملحن خالد العليان.

وأشار "المالكي" إلى أنه يعشق الشيلات منذ سنوات طويلة وهو ما دفعه للإقدام على هذه الخطوة مؤكّداً أنه سيكرر التجربة مرة أُخرى إذا وجد الألحان الرائعة والكلمات الجميلة.

وعن اختياره للمنشد فهد مطر لهذا العمل، أرجع السبب لبزوغ اسم "فهد" في "فن الشيلات"، بالإضافة إلى أنه لديه اختيارات رائعة وموفقة لأعماله، مؤكّداً أن ما يميز"فهد" عن بقية المنشدين، عدم استعجاله في طرح ألبوماته في الأسواق، لافتاً النظر إلى وجود عمل فني يجمعه مع المنشد في ألبومه الجديد"شيلات" فهد مطر4.

وعن العدد الهائل لزوار "الدويتو" في موقع يوتيوب، والذي تجاوز الـ500 ألف خلال يومين من رفعه، أكّد "المالكي" أنها أكبر دليل على نجاح العمل وتميزه، مشيراً إلى أن "فن الشيلات" بدأ ينافس الأغاني، ويقارعها، ومن المتوقع أن يتفوق عليها في القريب العاجل، بسبب أن جميع فئات المجتمع تستمع للشيلات، لخلوها من المعازف والموسيقى، بينما الأغاني محصورة في فئات معينة.

للمشاهدة فيديو mp4

Simple File Sharing and Storage.

او

أحباب قلبي روحوا وتركوني بصوت المبدعين فايز المالكي وفهد مطر - 4shared - www.arabsupport.org




للتحميل mp3

Simple File Sharing and Storage.

او


أحباب قلبي روحوا وتركوني بصوت المبدعين فايز المالكي وفهد مطر - MP3 Download, Play, Listen Songs - 4shared - www.arabsupport.org


شيلة أحباب قلبي راحوا وتركوني فهد مطر وفايز المالكي mp3 - TwitMail



Read more: http://www.soft.arabsupport.org/free904.html#ixzz2pkwIQhx5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قم بالتعليق باستخدام النموذج أدناه (أو عن طريق نافذة النموذج المنبثقة)

 
 
 

بكل فخر نستخدم بلوجر

توتراتي