ويكيليكس في الشرق الأوسط Wikileaks in the Middle East

الأربعاء

سنتحدث اليوم عن الوجبة الجديدة من الوثائق السرية الامريكية – انها في هذه المرة الوثائق الدبلوماسية التي نشرها موقع " ويكيليكس". هل ان اطلاع الرأي العام على الوثائق السياسية الحساسة ناجم عن التسرب غير الحذر أم عن "التسريب" المقصود والمفتعل؟ كيف سيؤثر نشر برقيات السفارات الامريكية في العواصم العربية على علاقاتها مع واشنطن ؟


معلومات حول الموضوع:

بعد ان نشر موقع ويكيليكس، المشهور بترويج الفضائح، قرابة ربع مليون برقية دبلوماسية (بعضها سرية)، كان قد سجلها وتداولها الدبلوماسيون الأميركيون في عشرات البلدان، توفرت للمحللين والمعقبين فرصة غير مسبوقة لإلقاء نظرة على ما وراء كواليس السفارات الأميركية ومباحثاتها وصفقاتها، وعلى آراء الأميركيين المتشددة والقاسية للغاية بشأن الزعماء الأجانب، وعلى التقويمات الصريحة للمخاطر والتهديدات النووية والإرهابية. وقد اثار نشر تلك الوثائق رجفة في أبدان مسؤولي الخارجية الأميركية، لدرجة جعلت هيلاري كلينتون، قبل يوم من نشر الوثائق، تتصل هاتفيا وعلى جناح السرعة بنظرائها وزراء الخارجية في عدد من الدول ، بما فيها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، لتنبههم الى حصول تسريبات سرية هائلة قد تنشر في الساعات القريبة القادمة.
الكثيرون يتساءلون اليوم عن اسباب وقوع هذا الكم الهائل من المراسلات الدبلوماسية الأميركية في ايدي وسائل الإعلام، متوقعين ان ما نشره موقع ويكيليكس يمكن ان يثير ازمة حادة في علاقات واشنطن مع عدد من اقرب حلفائها، كما يمكن ان يؤدي الى تصعيد التوتر في المنطقة ، وخصوصا بين بعض الأقطار العربية من جهة، وايران من جهة اخرى. اما الإدارة الأميركية فهي نفسها تحذر من ان نشر هذه الوثائق قد ينسف نشاط الولايات المتحدة في الخارج ويشكل خطرا على عمل المصادر السرية للدبلوماسيين الأميركيين، ، بل وحتى على حياتهم.

مشاهدة وتحميل الفديو



وثائق ويكيليكس وأسرارها Documents, Wikileaks and its secrets

من يمكن ان يقف وراء الموقع الفضائحي المعروف ويكيليكس ؟ ومن هو صاحبه في واقع الامر - هل هو مناضل في سبيل الحقيقة أم انه اداة طيعة بأيدي قوى جبارة ما؟ ماهي الفضائح المثيرة التي يمكن توقعها من ويكيليكس ، وماهي عواقبها المحتملة؟


معلومات حول الموضوع:

موقع ويكيليكس الذي ظهر على الشبكة قبل اربعة اعوام اكتسب شهرة فاضحة في يوليو/تموز من عام 2010 حينما نشر 77 الف وثيقة سرية متعلقة بعمليات العسكريين الأميركيين في افغانستان. ثم جاء دور التسريب الهائل التالي من خلال نشر قرابة 400 الف وثيقة عن حرب الولايات المتحدة في العراق. هذه الوثائق تساعد على تصحيح الأرقام المتعلقة بضحايا العمليات الحربية ، وخصوصا من السكان المسالمين. فالقتلى اكثر بكثير مما كان معتقدا. كما تتضمن التقارير التي نشرها موقع ويكيليس شهادات وادلة على التعذيب المنفلت والقتل العشوائي للمعتقلين المشتبه بضلوعهم في نشاط المقاومة. نشر هذه الوثائق أثار ضجة مدوية في العالم بأسره، وخصوصا في دول الناتو ، لاسيما وان مصداقية الوثائق التي نشرها الموقع الإلكتروني لا تثير الشبهة حتى عند ممثلي السلطة. ويتساءل المحللون والحال هذه: من اين جاء الموقع المذكور بهذا الكم الهائل من الوثائق السرية التي هي في حوزة العسكر والدوائر الأمنية الأميركية؟ ليس هناك من يصدق بأن هذه القضية من فعل شخص واحد حتى وان كان على اكبر قدر من الإطلاع. وبالتالي يطرح السؤال نفسه بحكم المنطق: من يقف وراء هذا الموقع المشهور بالفضائح ومن يدعم صاحب الموقع جوليان أسانج الأسترالي الجنسية؟ الروايات بهذا الخصوص متضاربة. بعضها يؤكد ان ما ينشر في ويكيليس يستخدم اداة للصراع السياسي بين مختلف شرائح وكتل النخبة الأميركية. فيما يرى بعضها الآخر ارتباطا محتملا بين ويكيليس وبين الموساد الإسرائيلي الذي يستطيع، كما تقول الروايات، ان يمارس من خلال التسريبات المعلوماتية ضغطا على ادارة الرئيس باراك اوباما. الا ان الحقيقة تبقى، ولا بد من الإعتراف بأن ويكيليس لم يكتف بتسجيل رقم قياسي من حيث حجم الوثائق الفاضحة التي نشرها على الإنترنيت، بل انه لا يريد التوقف عند هذا الحد. القائمون على الموقع اعلنوا انهم يعدون وجبة اخرى من الوثائق الفاضحة ستشمل بلدانا اخرى الى جانب الولايات المتحدة. والى ذلك ظهر اتباع ومقلدون للسيد أسانج ، وعددهم في ازدياد. فقد اعلنت جماعة من المعارضة الصينية قبل ايام عن التخطيط لإطلاق موقع الكتروني تفضح فيه الوثائق السرية للحكومة الصينية.

رابط مشاهدة الفديو



تعريب النسخه vBulletin v.4-1-0 Arabic_language

الاثنين

`I`d`i.`~ `RiWiP`m`jig vBulletin v>4>1>0 Arabic_language vbulletin_v>4>1>0-arabic_language `I`d`i.`~-`RiWi[i.`~iW`IiiP
الحمد لله تم الإنتهاء من تعريب ملف اللغه للمنتدى للإصدار vb4.1.0 وبالترميزين العادي و UTF-8
تم تحديث الكثير من العبارات، بالإضافة إلى إضافة عبارات أخرى كثيرة، الظاهر هذا تأهيل للنسخة القادمة المتغيرة.


كل من يصادف مشكلة في التعريب ،، أو خطأ،، أن لا يتردد في مراسلتي .. مع تحديد الخطأ .. حتى نخرج بملف خال من الأخطاء...


لا أجزم بأن تعريبي صحيح مائة في المائة لكنه اجتهاد شخصي مني وأرجو المعذرة والسماح إن كان به قصور
كل ما اسألكم إياه هو الدعاء.
ان كان صواب فمن الله .. وان خطأ فمن نفسي والشيطان
===============

في المرفقات ملفين الأول للترميز العادي

والثاني للترميز العالمي UTF-8

وأرجو الإنتباه في التركيب ...

أخيرا لا أسمح ولا أحل أبدا بنسب حقوق التعريب لغيري.

مع محبتي،،،
ضيف المهاجر

تعريب سابق
تعريب نسخة vBulletin 3.8.6

الملفات المرفقة
vBulletin v.4.1.0_ Arabic_language_windows-1256.zip‏ (532.1 كيلوبايت, المشاهدات 57)
vBulletin v.4.1.0_ Arabic_language_utf8.zip‏ (570.5 كيلوبايت, المشاهدات 23)

برنامج لفحص سرعة المعالج CPU Speed Professional 3.0.4.1

برنامج لفحص سرعة المعالج Speed Professional 3.0.4.1

استخدم CPU Speed Professional لاختبار سرعة جهاز Intel أو AMD processor. هذا التطبيق
الكبير في حجم صغير يعطيك السرعة الحقيقية لوحدة المعالجة المركزية (CPU). يمكنك أيضا إرسال النتائج إلى
CPU Speed المركزية العالمية عبر الانترنت ومقارنة جهازك مع الآخرين - في جميع أنحاء العالم وفي بلدك.
CPU Speed هي الاداة الأكثر دقة والأكثر موثوقية لقياس سرعة الكمبيوتر. أكثر من مليون شخص قاموا بتنزيل
هذا البرنامج الرائع.


برنامج لفحص سرعة المعالج Speed Professional 3.0.4.1


Features:

· Accurate Speed Testing Ahead
. CPU Comparison Charts
. Testing Principles and CPU Benchmarks
. CPU Stress Test Your Processor
. Get to know - Central Processing Unit (CPU)
Secure Benchmark Software

حجم البرنامج: Mo 2.07

OS: Windows 95/2000/XP/Vista/7/NT

::: التحميل ::

برنامج لفحص سرعة المعالج Speed Professional 3.0.4.1

أو


برنامج لفحص سرعة المعالج Speed Professional 3.0.4.1


برنامج محرر لغة البي أتش بي phpDesigner 7.2.3

برنامج محرر لغة البي أتش بي phpDesigner 7.2.3

محرر لغة php الرائع ( PHP.Designer 7.2 ) يفوق كل المقاييس

أقدم لكم اليوم أخواني المبدعين برنامج PHP.Designer بأحدث إصداراته 7.2.3
محرر لغة php الرائع والمميز بين برامج التحرير المعروفة والذي تفوق عليها بجميع المقاييس
يميز البرنامج انه يدعم اللغة العربية وطريقة تعامله مع اللغة بأروع ما يكون
برنامج مصمم لغة البرمجة بي اتش بي وايضاً برنامج تشفير لها سوء كنت مبتدأ او محترف
برنامج PHP Designer هو برنامج مصمم لغة البرمجة بي اتش بي وايضاً برنامج تشفير لها سوء كنت مبتدأ او محترف ستجيد البرمجة معه بسهولة ويدعم من لغات البرمجة PHP, SQL, HTML, XML, CSS, JavaScript, VBScript, Java, C#, Perl, Python and Ruby كما يدعم الترميز UTF-8, UTF 16 LE & UTF 16 BE وامور كثيرة مع هذا العملاق وهو يدعم كل صيغ ويندز

برنامج محرر لغة البي أتش بي phpDesigner 7.2.3

Version 7.2.3 size 24 mb. - 3. November 2010

Including: Program files, PHP 5.3.3 with Xdebug, TextDiff, phpDocumentor and manuals

Languages: English (US), German, Dutch, Brazilian Portuguese, Spanish, Polish, Norwegian,
Swedish, Czech, Hungarian, Italian, Slovak, Turkish, Ukraine, Russian, Chinese and Danish.



عملاق المتصفحات الفاير فوكس في إصدارة الجديد Mozilla FireFox3_6_13

الأحد

عملاق المتصفحات الفاير فوكس في إصدارة الجديد Mozilla FireFox3.6.13
برنامج Mozilla FireFox3.6.13 الأسرع والافضل واكثر امان انه الثعلب الطائر نسخة عربية معيار جديد لإبداعِ متصفحِين الأنترنت الأسرع والأبرز وقدرته على منع نوافذ الأعلانية السريع الصغير اليوم معي موضوع بعتبره مهم ولو أني اتوقع لن سوف يتفاعل الأعضاء مع الموضوع لسبب أن قد يتعلق بمتصفح Mozilla FireFox3.6.13 كما يعلم هاذا المتصفح الذي قلب شركة مايكروسفت رأس على عقب وجعل شركة مايكروسفت تراجع كل حساباتها لتحدي هاذا العملاق عند أستعمالك للمرة الأولى للمتصفح لن يعجبك وبنفسك تقول مستحيل استطيع تغيير متصفح Internet Explorer أذا أدعوك أخي أن تقوم بتجربة المتصفح Mozilla FireFox3.6.13 لمدة تتراوح اسبوع فقط لا أكثر ولاحظ الفرق نعم انه فرق شاسع وكبير المميزات 1- سرعة في تصفح 2- قلة مشاكلة وأغلاق المتصفح 3- الأمان والحماية العالية4- الاف الأضافات Extensions والكثير الكثر اذأ ماهي اسرار هاذا المتصفح والأضافات Extensions الرائعة هل تعلم ماهي أضافات Extensions يتم في اليوم طرح عشرات البرامج الأضافية Extensions لمتصفح فايروس فوكس برامج مهم جداً ولاننسى انه متصفح فيه خاصية فتح اكثر من موقع بنفس الصفحة

عملاق المتصفحات الفاير فوكس في إصدارة الجديد Mozilla FireFox3.6.13
عملاق المتصفحات الفاير فوكس في إصدارة الجديد Mozilla FireFox3.6.13


التحميل

النسخة الانجليزية

عملاق المتصفحات الفاير فوكس في إصدارة الجديد Mozilla FireFox3.6.13

أو


النسخة العربية


برنامج أوفيس Microsoft Office 2010 Professional Plus

السبت

برنامج أوفيس Microsoft Office 2010 Professional Plus
مع مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال 2010 ، شعبك الحصول على مجموعة واسعة من وسائل جديدة وقوية للقيام بعمل افضل من أكثر الأماكن — سواء ثيري باستخدام كمبيوتر شخصي ، أو الهاتف الذكي متصفح ويب. من التحديثات الثاقبة لإكسل ، باور بوينت ، وورد ، والتوقعات ، وقدرات جديدة للتكامل الملقم التي تجعل من السهل على الجميع لتعقب والإبلاغ عنها وتبادل المعلومات الحيوية والفنية مكتب بلس 2010 يوفر مجموعة كاملة من خلال دراية ، وأدوات بديهية.

هذا هو ما قبل الافراج عن البرمجيات ، لذلك يرجى قراءة ما يلي لتكوين فكرة عن المخاطر والأمور الأساسية تحتاج إلى معرفته قبل أن تحاول الفنية مكتب بلس 2010 بيتا.
حماية الكمبيوتر الخاص بك والبيانات. تأكد من النسخ الاحتياطي للبيانات والرجاء لا أميل اختبار اوفيس 2010 بيتا زائد على منزلك أو الكمبيوتر التجارية الرئيسية.
إلغاء أي الإصدارات السابقة من مايكروسوفت أوفيس. ونحن نوصي بشدة أن تتم إزالة الإصدارات السابقة من مايكروسوفت أوفيس من آلة الاختبار قبل تثبيت أوفيس بروفيشنال بلس 2010
التفاصيل الفنية / التحديثات. قبل تثبيت بيتا الرجاء قراءة ملاحظات الإصدار.
مواكبة الأخبار. يمكنك مواكبة المعلومات والأخبار التقنية العامة من خلال المشاركة في منتدى مايكروسوفت أوفيس 2010 (على شبكة التكنولوجيا) وقراءة مايكروسوفت أوفيس 2010 فريق البلوغ.
الحفاظ على تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من تشغيل التحديثات التلقائية في تحديث ويندوز في حالة نقوم بنشر التحديثات للزائد من الفئة الفنية أوفيس 2010 بيتا.
شركاء مايكروسوفت. معرفة المزيد حول زائد الفنية أوفيس 2010 على بوابة مايكروسوفت للشركاء.
كمبيوتر مع هذه المواصفات الحد الأدنى الموصى به :.
500 ميغا هرتز 32 بت أو معالج 64 بت أو أعلى
256 ميغابايت من ذاكرة النظام أو أكثر
3.5 غيغابايت من المساحة المتوفرة على القرص
1024×768 أو أعلى القرار رصد
محرك أقراص دي في دي آر دبليو /
أنظمة التشغيل المعتمدة :.
ويندوز إكس بي مع حزمة الخدمة (س) (3) (32 بت)
مع ويندوز فيستا SP1 (32 بت أو 64 بت)
ويندوز سيرفر 2003 R2 (32 بت أو 64 بت) مع تثبيت MSXLM 6.0
ويندوز سيرفر 2008 مع SP2 (32 بت أو 64 بت)
ويندوز 7 (32 بت أو 64 بت)

شرح التنصيب

حمل البرنامج من هنا

http://c2r.microsoft.com/EmployeeHUP/ProPlus_Retail_Arabic_32/X16-32241.exe

بعد التحميل أضغط على ملف التثبيت

برنامج أوفيس Microsoft Office 2010 Professional Plus


برنامج أوفيس Microsoft Office 2010 Professional Plus

برنامج أوفيس Microsoft Office 2010 Professional Plus


برنامج أوفيس Microsoft Office 2010 Professional Plus

برنامج أوفيس Microsoft Office 2010 Professional Plus


برنامج أوفيس Microsoft Office 2010 Professional Plus

برنامج أوفيس Microsoft Office 2010 Professional Plus


برنامج اف تي بي عربي FileZilla Client is 3.3.5.1

الجمعة

`~`iP`RiS`' `Ri[ `Ii. `~i. `d``~i. FileZilla Client is 3>3>5>1 filezilla_client `Ri[-`Ii.-`~i.-`d``~i.
برنامج اف تي بي عربي FileZilla Client 3.3.5.1
برنامج FileZilla برنامج ادارة الملفات ورفعها لمواقع الانترتت وتنزيلها ويمتاز بخصائص كثيرة جداً شاهدها منها مواصله التحميل لو انقطع النت ولا الكهرباء وغيره حاجه خيالية جداً
يعد هذا البرنامج
FileZilla من أهم البرامج في مجال نقل الملفات الى موقعك عبر بروتوكول FTP and SFTP صمم هذا البرنامج المميز ذو الحجم الصغيرة ليلبي طلباتك لنقل الملفات الى موقعك بسرعة كبيرة ويدعم البرنامج SSL لنقل الأمن يعد البرنامج سهل للمستخديمن المبتدئين او المحترفين ومن أهم مميزات البرنامج : تستطيع توقيف resume سواء لتحميل او رفع الملفات . مدير الموقع والمجلدات, يبقى النظام حيKeep Alive system, دعم لجدار الناري Firewall support, يدعم الأتصال الأمن SSL secured connections, يدعم البروتوكول SFTP support, يدعم Drag&Drop اي سحب والأسقاط الملف داخل البرنامج برنامج مميز لأصحاب المواقع


:: التحميل ::


برنامج اف تي بي عربي FileZilla Client 3.3.5.1

أو

برنامج اف تي بي عربي FileZilla Client 3.3.5.1

أصدار سابق
أفضل برنامج ftp عربي FileZilla Client is 3.3.4.1

برامج سوفت soft Programs

ماسنجر Windows Live Messenger 2011 15.4.3508.1109

ماسنجر Windows Live Messenger 2011 15.4.3508.1109





برنامج المحادثه الشهير الذى يضم الملايين من جميع الجنسيات وفى جميع الدول والذى يتيح للمستخدم المحادثه سواء كانت محادثه صوتية او كتابيه او رمزيه .. كما عودناكم بتقديم كل ماهو جديد وشيق فى عالم البرامج نعرض عليكم اخر نسخه من ويندوز لايف ماسنجر والتى تعتبر جيل جديد له حيث تم تغير شكل البرنامج الى شكل اقوى اثاره واصبح جذابا اكثر من الاول .. البرنامج يتيح لك تبادل الملفات بينك وبين المتحدث له بمنتهى السرعه والسهوله وايضا تبادل الصور واجراء محادثات صوتيه ومشاهده محادثات الفيديو .. والبرنامج يعد من اوائل البرامج فى مجال المحادثه والشات ودرجه الأمان به كبيره جدا .. كثيرا من المميزات سوف تلاحظونها فى هذه الأصدار ونترككم بتجربتها شخصيا ..


Windows Live Messenger is the next-generation MSN Messenger. It has everything you already love about Messenger - your contact list, emoticons, and instant access to your friends via text, voice, and video - plus new ways to connect and share photos and documents effortlessly. It's faster than e-mail and is a great choice for conversations and the perfect alternative when you can't be there in person. As always, it's free to download Messenger and use most of its features.

Windows Live Messenger (WLM), still commonly referred to by the previous name of MSN Messenger (MSN for short), is an instant messaging client for Windows XP, Windows Server 2003, Windows Vista, and Windows Mobile, first released on December 13, 2005 by Microsoft. It is part of Microsoft's Windows Live set of online services
.






Supported Operating Systems:
* Windows Vista (32-bit or 64-bit editions)
* Windows XP with Service Pack 2 (32-bit edition only)
* Windows 7 (32-bit or 64-bit editions)
* Windows Server 2008

للتحميل اضغط هنا
رابط الشركه الرئيسي

http://explore.live.com/windows-live-messenger?os=other

اللغة العربية :

للتحميل

للتحميل نسخة صامته وجاهزه 160 ميجا


اللغة الانجليزية :

للتحميل

للتحميل نسخة صامته وجاهزه 156 ميجا

ماسنجر Windows Live Messenger 2011 15.4.3508.1109


برنامج Driver Genius Professional 10.0.0.526 كامل بالسيريل نمبر

الثلاثاء

Driver Genius Professional برنامج عمل نسخة من تعاريف الجهاز كاملة, مع امكانية استعادة تعاريف الجهاز عند الحاجة اذا فقدت السيدي الخاص بالتعاريف البرنامج هذا يفي بالغرض يمكنك مع هذا البرنامج ان تحفظ التعاريف في ملف مضغوط ZIP او تحفظها في ملف تنفيذي مباشرة EXE ليسهل عليك حفظها بشكل مرتب او يمكنك حفظها مباشرة في مجلد معين بدون ضغط او ملف تنفيذي وهي عمليه ايضاً جميلة فاذا احتجت لتعريف معين تستطيع ان تنصبه مباشرة عن طريقة مع امكانية في هذا البرنامج تحديد التعاريف التي تريد حفظها فقط ويمكنك ايضاً تنصيب كل التعاريف بضغطة واحده الا وهي بحفظه بصيغة ملف تنفيذي EXE من مميزات البرنامج بسرعة فائقة يقوم بحفظ تعاريف الجهاز وبنفس السرعة تستعيدها . حفظ تعاريفك بملف مضغوط او ملف تنفيذي ZIP or EXE برنامج سريع في الاداء جداً ومميز ويستحق التجربة والمتابعة وهو متوافق مع Windows 98/ME/2000/XP/Vista/x 64


صور من البرنامج :



برنامج Driver Genius Professional 10.0.0.526 كامل بالسيريل نمبر




وهذا شرح تثبيت البرنامج بالفديو
 Driver Genius Professional 10.0.0.526 Free| Serial| Key



التحميل :


برنامج Driver Genius Professional 10.0.0.526 كامل بالسيريل نمبر




or


برنامج Driver Genius Professional 10.0.0.526 كامل بالسيريل نمبر



سكربت الفيس بوك العربي Arabic script facebook

هذا الملخّص غير متوفِّر. يُرجى النقر هنا لعرض المشاركة.

سكربت تذاكر الدعم الفني SCRIPT MyTickets v1.9

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سكربت تذاكر الدعم الفني MyTickets هو سكربت مبرمج بلغة php ويعمل على قواعد بيانات mysql , السكربت من اسمه مخصص للدعم الفني بواسطة نظام التذاكر بين العميل و مقدم الخدمة , يتميز سكربت MyTickets بنظام تعدد المجموعات مما يتيح لك المقدره على وضع مشرف على كل قسم او كل مجموعة كما تريد !

أي يمكنك تخصيص موظف للحسابات و موظف للدعم التقني وماشابه , أيضاً يتيح لك سكربت تذاكري تعدد اللغات بموقعك , وامكانية تقسيم موقعك بأسهل الطريق ليتعدد لغاته وتتعدد خدماته بكل تنظيم و سهوله ووضوح ...


الإصدار الجديد :
- تم إصلاح مشكلة ظهور القوالب برموز في الفرونت بيج .
- اصلاح مشكلة ايقاف التسجيل.
- اصلاح مشكلة ايقاف صورة التحقق الكابتشا .
- إضافة نظام الصفحات .
- إضافة نظام التقييم للأعضاء .


طريقة التركيب مرفقة و الرجاء اتباع جميع ماذكر فيها من طريقة التعديل وحفظ ترميز الملفات ...
لمن قام بتركيب السكربت سابقاً لايلزمك تثبيته من جديد , فقط قم بإستبدال الملفات .


التحميل : http://phpx3.com/download_script.php?script=mytickets
أو
برنامج الدعم الفني بواسطة التذاكر MyTickets v1.9.zip‏

مثال : http://phpx3.com/demo/tickets/
لوحة التحكم : http://phpx3.com/demo/tickets/Administrator/?admin
اسم المستخدم و كلمة المرور : admin .


:::::::إصدارات سابقه:::::::




تحميل النسخة 2.1.2 من منتديات PBBorard

تحميل النسخة 2.1.2 من منتديات PBBorard
تحميل النسخة 2.1.2 من منتديات PBBorard

الإصلاحات :
1- اصلاح خطأ الأبتسامات في الأهداءات .
2- اصلاح خطأ الأضافة والتحكم بالتغذية .
3- اصلاح خطأ رابط الموضوع في آخر 10 مشاركات قمت بكتابتها في لوحة تحكم العضو ..
4- اصلاح خطأ تعدد الصفحات عند حذف او نقل المشاركات .
5- اصلاح تصدير نسخة احتياطية لقاعدة البيانات .
6- اصلاح خطأ ظهور أخر موضوع في القسم المنقول منه عند نقله لقسم آخر.
7- اصلاح خطأ عدم ظهور كاتب آخر رد على الموضوع في عدة اماكن ..
8- اصلاح خطأ عدم ثبوت اللغة المختارة نفسها التي تم اختيارها في قائمة اللغات اسفل المنتدى .
9- زيادة الحماية من ادخالات SQL Injection
10- اصلاح خطأ عدم الأنتقال للرد عن تنشيط تقنية الأجاكس في الرد السريع .
11- اصلاح خطأ تعارض القوائم تحميل النسخة 2.1.2 من منتديات PBBorardتحميل النسخة 2.1.2 من منتديات PBBorard عند وضع اكثر من قائمة
12- اصلاح خطأ اختلاف ايقونة الموضوع عن ايقونة الرد في اخر مشاركة في الصفحة الرئيسية .
13- اصلاح خطأ عند ادراج رابط مثال معاينة ستايل في منتدى آخر عدم العودة إلى المنتدى الذي قدم منه
14- اصلاح خطأ احصاء عدد المواضيع والردود المحذوفة الموجودة سلة المحذوفات .
15- اصلاح خطأ عدد المواضيع والردود للأقسام واضافة عدد المواضيع والردود و الأقسام الفرعية لها ان وجدت وعدم ظهور اخر مشاركة لموضوع غير موجود في القسم ..
16- تجديد اصلاح الخطأ رقم 11
17- عدم امكانية تحرير او حذف الرد او الموضوع في حال كان الموضوع مغلق الا للمجموعات الإدارية والمشرفين .
18- اصلاح خطأ يظهر عند حذف موضوع إلى سلة المهملات عن طريق خيارات المراقبين الموجودة في صفحة الأقسام .
19 - ضبط دقة توقيت آخر مشاركة في الصفحة الرئيسية .
20- اصلاح خطأ عند تفعيل جدار الحماية للوحة الإدارة وعند كل دخول للوحة الإدارة يتم ارسال تبيلغ بريدي بدخول خاطئ ، اضافة إلى ضبط رسالة التبيلغ بنزول سطر بعد كل جملة وظهور كلمة السر واليوزر الخاطئ الذان تم ادخالهما ..
21- اصلاح خطأ عند كتابة اخر رد بالصفحة الأولى للموضوع عدم الأنتقال للصفحة الثانية .
22 - اصلاح خطأ عدم ظهور ارقام الردود التسلسلية بداخل الموضوع في اعلى كل رد بجانب علامة # .
23- اصلاح عدم ظهور تنسيق النصوص في الجداول المدرجة في الموضوع.
24 - اصلاح عدم احصاء عدد الردود المخفية بالموضوع في صفحة الأقسام .
25- اصلاح عند نقل آخر موضوع في قسم ما يتم ظهور آخر مشاركة في القسم الذي تم النقل منه وعند النقر على رابط آخر مشاركة ينتقل إلى موضوع آخر .
26- اصلاح البحث في عناوين الموضوع في محرك البحث .
27- تحديثات امنية هامة .

28- اصلاح عدم ظهور مواضيع الأقسام التي تحتوي بداخلها على منتديات فرعية ..
29 - تعديل رابط الدعوة إلى المنتدى .
30 - اعتماد تنسيق النصوص في صفحة تغذية RSS
31- تحديث جديد بتأمين كافة ملفات النسخة من ادخالات SQL **


الإضافات الجديدة :
اضافة وحيدة فقط تتمثل بإمكانية عدم الموافقة على المواضيع والردود للمجموعات ..

نرجو المبادرة بالترقية ..

دمتم بخير ..


التحميل

http://www.pbboard.com/PBBoard_v2.1.2.zip

أو

PBBoard_v2.1.2.zip - 4shared.com - online file sharing and storage - download



 
 
 

بكل فخر نستخدم بلوجر

توتراتي